2008/07/31

اسد الجزيره

مرحبا يا اللي تقرون ^_~


الصرحه هالفتره خف دخولي للنت .. بسبب ادماني على المسلسل الكويتي :


أسد الجزيره



اللي تم منع عرضه !



لكن الحمدلله قدرت اوصل حق نسخه مهربه !



انا وصلت للحلقه التاسعه ! << الـ DVD الرابع


والمسلسل عندي على 8 DVD's .. يعني 30 حلقه !


انا إلى الان ما شفت سبب مقنع يبرر المنع !


القصه محايده .. واللي كاتبها "شريده المعوشرجي " !


العمل بشكل عام .. قوي وضخم !


وهو من بطولة : محمد المصور , حياة الفهد , عبدالرحمن العقل , حسين المنصور , عبدالامام عبدالله , عبدالمحسن النمر . خالد البريكي ... إلخ من الممثلين الكبار !



لي باك اذا خلصت منه ^_~

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

نزله لنا على اليوتيوب :P

mo3ath يقول...

اقول يمدحون لوست شلك بالمسلسلات العربيه لوووووول

ماكنت ولا راح اكون من متابعينهم

راي شخصي :)

HaVe FuN

aljalawi يقول...

( غير معروف )

حياك الله ..

والله لو بنزله بالـ يوتيوب .. بينهد حيلي !

كل حلقه مدتها 45 دقيقه .. ومقطع يوتيوب حده 9 دقايق .. يعني كل حلقه بـ 5 مقاطع × 30 حلقه = 150 مقطع !

ياااااا سااااتر !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

aljalawi يقول...

معاذ ..

انا مالي درب على المسلسلات العربيه والافلام العربيه !

بس مثل ما تعرف " كل ممنوع مرغوب " !

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واشكر مرورك ^_~

العـجــوز يقول...

يمه وين لقيته ؟؟ ودي اشوفه

غير معرف يقول...

السلام عليكم ،،

فقط حبيت أقولك إذا كنت تحب القراءة أولا إقرأ من عدة مصادر و شوف شلةن شريدة حور بالتاريخ و شلون أساء حق بعض العوائل و القبائل ..

و إذا تذكر شوف أول حلقة شلون كانت البداية و هي " الحكم لله و الشيخة لمبارك " يعني الكاتب حسباله الناس راح تنس .

أشكرك على هذا البوست الجميل و إلى الأمام